رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات ملف تجديد عقد محمد عواد.. تحرك عاجل في الزمالك

02:01 م | الأحد 11 فبراير 2024
آخر تطورات ملف تجديد عقد محمد عواد.. تحرك عاجل في الزمالك

محمد عواد

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، وتحرك المجلس لإنهاء هذا الملف.

كواليس تحرك مجلس الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

وأكد المصدر، لـ«الوطن سبورت»، أنّ مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالكامل وافقوا على تجديد عقد محمد عواد، وخاصة أنه من الأعمدة الأساسية للفريق في الفترة الماضية، فضلًا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهناك قناعة لدى الجميع داخل النادي ببقاء الحارس.

وأشار المصدر إلى أنّ حسين لبيب رئيس النادي، ومعه مسؤولو ملف الكرة تحدثوا مع محمد عواد بشأن هذا الأمر، فوافق عواد على التجديد، مؤكدا أنّه تحت أمر الزمالك، وكل ما يهمه هو التقدير فقط.

وكان أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلن مؤخرا أنّ الزمالك اتفق مع محمد عواد على كل تفاصيل تجديد التعاقد، ويبقى التوقيع على العقود في الفترة المقبلة؛ لإنهاء هذا الملف.

تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع الزمالك

يذكر أن محمد عواد مرتبط مع الزمالك بتعاقد حتى نهاية الموسم الجاري، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد حصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه، في كل منهما.