رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد المنصف: رشحوني لمنصب مدرب حراس المنتخب.. وسأخوض تجربة معايشة بآرسنال

05:39 م | الأحد 11 فبراير 2024
عبد المنصف: رشحوني لمنصب مدرب حراس المنتخب.. وسأخوض تجربة معايشة بآرسنال

محمد عبد المنصف

سلط محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك السابق، الضوء على العديد من الملفات المهمة المتعلقة بفترة تواجده في القلعة البيضاء، متحدثا عن مستقبله خلال الفترة المقبلة، بعد الرحيل عن جنبات قلعة ميت عقبة.

عبد المنصف: رشحوني لمنصب مدرب الحراس لمنتخب مصر

وقال «عبد المنصف» في تصريحات إذاعية لـ«راديو أون سبورت إف أم»، مع الإعلامي خالد الغندور: «المسؤولون في اتحاد الكرة رشحوني لمنصب مدرب الحراس لمنتخب مصر، رفقة طارق سليمان، مدرب حراس النادي الأهلي السابق، لكن كابتن حسام استقر على سعفان الصغير، بحكم إنه اشتغل معاه في المصري وفيوتشر، واتفهم ذلك بسبب رغبة بعض المدربين عدم التغيير في جهازهم الفني».

وبسؤاله عن حصوله على مستحقاته المتأخرة من نادي الزماللك، رد قائلا: «كان ليا فلوس كتير، بس ميصحش أتكلم وأنا ماشي، وكان هناك جدولة في الفترة الماضية، الأولوية كانت فك القيد عن النادي، وحصلت على جزء من مستحقاتي منذ 3 أيام، وخلال الفترة المقبلة سأتحصل على الباقي».

وأشار محمد عبد المنصف، إلى أن «معتمد جمال، المدرب السابق للزمالك، جاء في وقت صعب، والأمر بمثابة مسؤولية كبيرة، إلا أننا اعتدنا على هذا من أولاد النادي، الراجل اشتغل وحق نتائج في ظل الأزمات، هو قالي المدرب الجديد أحضر جهازه معاه ففضل إن جوميز ياخد فرصته كاملة».

وشدد على أن «الصفقات الجديدة ستشكل ثقل، خاصة في مركز صانع اللعب، مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر، وأوباما ستكون لديه مهامه أيضًا، ولكن يكون خارج الصورة»

وأوضح مدرب حراس الزمالك السابق: «كان نفسي في التعاقد مع ظهير أيسر ومدافع، عشان مفيش غير عبدالشافي، وحاتم سكر وعبد الله جمعة وأحمد زكي غادروا النادي».

عبد المنصف: تعيين حسام حسن كان مطلب شعبي وسأخوض تجربة معايشة مع أرسنال

وعن رأيه في تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر، أشار إلى أن ذلك «مطالبة شعبية، وهو يستحق ذلك، وسيكون على قدر المسؤولية، وأتمنى أن يفصل بين تدريب الأندية والمنتخبات، خاصة أنه سيمثل مصر في الفترة الأخيرة».

ولفت إلى أنه «خلال الفترة الحالية، أسعى لخوض فترة معايشة في آرسنال الإنجليزي، عن طريق محمد النني وبعض الوسطاء، كما سأحصل على دورة تدريبة في الإمارات يوم 19-4، وسأتفرغ لتلقي بعض الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة، سواء في آسيا أو أوروبا».