رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلب عاجل من جوميز في الزمالك بسبب إصابة أحمد فتوح

09:11 ص | الإثنين 12 فبراير 2024
طلب عاجل من جوميز في الزمالك بسبب إصابة أحمد فتوح

أحمد فتوح لاعب الزمالك

اجتمع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، للاستفسار عن آخر تطورات الإصابة التي يعاني منها أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق.

ويعاني اللاعب أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة الكونغو الديمقراطية بدور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

جوزيه جوميز يطلع على التقرير الطبي لأحمد فتوح 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، عن أن البرتغالى جوزيه جوميز اطلع من رئيس الجهاز الطبي على التقرير الخاص بأحمد فتوح، ومدى تطور حالته الصحية، وموعد عودته للمشاركة في المباريات.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن المدير الفني للفريق، طلب عدم الاستعجال في عودة اللاعب، وأن يؤدي برنامجه الطبي والتأهيلي، وفقا للمواعيد المحددة، خوفا من تفاقم إصابته من جديد.

أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي

ويواصل أحمد فتوح، خوض البرنامج التأهيلي المحدد له، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ويسعى الجهاز الطبي للفريق، لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات.

ومن المقرر أن يغيب أحمد فتوح عن الملاعب لمدة شهر ونصف، حتى يتعافى ويكون قادرا على المشاركة في التدريبات والمباريات مع الفريق، بعد انتهاء فترة العلاج.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد فريق الزمالك، للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري NILE.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 11 نقطة، جمعها من خوض 8 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل خلال مواجهتين، وخسر أمام المصري البورسعيدي وإنبي وزد.