رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير رحيل 7 نجوم من الزمالك بسبب «التقرير».. بينهم شيكابالا

10:51 ص | الإثنين 12 فبراير 2024
مصير رحيل 7 نجوم من الزمالك بسبب «التقرير».. بينهم شيكابالا

زيزو وعبدالله السعيد وشيكابالا

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، عن أن ملف تجديد عقود لاعبي الفريق التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري كانت محور حديث أعضاء المجلس، خلال الجلسة الأخيرة.

وينتهي تعاقد 7 لاعبين مع الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وهم: محمد أشرف روقا، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عواد، ومحمد صبحي، ويوسف أوباما، ومحمود علاء، ومحمد عبد الشافي.

توصيات إدارة الزمالك بشأن تجديد عقود 7 لاعبين

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة الكرة بالزمالك، نقلت توصياتها للمدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، ومنحته الحرية في قراراته بشأن تجديد عقود اللاعبين، والإدارة حاليا في انتظار «تقرير» الجهاز الفني لحسم مصير الـ 7 لاعبين.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي منحت محمد عبد الشافي الحرية بشأن تحديد مصيره، سواء بالإعتزال أو الاستمرار لموسم آخر، والأقرب أن يعلن اللاعب اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وتابع: «إدارة الزمالك وافقت على التجديد لمحمد صبحي ومحمد عواد وشيكابالا ويوسف أوباما، بينما لم تحسم الموقف بشأن التجديد لمحمود علاء ومحمد أشرف روقا، ولا تمانع الإدارة رحيلهما خلال فترة الانتقالات المقبلة».

الزمالك يلاقي الإسماعيلي في بطولة دوري NILE

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري NILE.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز الثاني عشر، بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 11 نقطة، جمعها من خوض 8 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل خلال مواجهتين، وخسر أمام المصري البورسعيدي وإنبي وزد.