رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صالح جمعة: شقيقي «اتاخد على خوانة» في الزمالك ولم يقصر مع الفريق

12:47 ص | الثلاثاء 13 فبراير 2024
صالح جمعة: شقيقي «اتاخد على خوانة» في الزمالك ولم يقصر مع الفريق

صالح جمعة

علق صالح جمعة المنضم حديثًا للكرخ العراقي على رحيل شقيقه «عبد الله» عن صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المنصرم، مبديًا رأيه في تولي حسام حسن الإدارة الفنية لمنتخب مصر.

صالح جمعة: تدريب حسام حسن للمنتخب تأخر 

وفي تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس2، قال صالح جمعة: «تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر قرار متأخر جدًا، كان يجب أن يكون موجود منذ فترة طويلة».

وتابع: «جميع المنتخبات التي تفوز بكأس أمم إفريقيا يدربها مدربين وطنيين، فالمدرب الوطني يشعر بأحلام شعبه، ما يعطي اللاعبين دفعة فنية».

صالح جمعة: عبدالله لم يُقصر مع الزمالك

وفيما يتعلق برحيل عبد الله جمعة عن الزمالك، أضاف: «عبد الله انضم للزمالك بأدب واحترام وأخلص في مسيرته مع الزمالك على مدار 7 سنوات، وفاز بكل شيء مع الأبيض من دوري وكأس وسوبر وكونفدرالية، وشارك في 95% من مشاركاته في البطولات التي ظفر بها القلعة البيضاء، كما أنه حصل على بطولات أكثر من بعض المسؤولين في إدارة النادي».

وأكمل: «رحيل عبد الله عن النادي قبل ساعات من غلق باب القيد أمر مهين جدًا، وهناك فرق كبير بين أن أخطرك قبلها بفترة أنك لن تكون في حساباتنا، وأن أبلغك يومها، وإضافة إلى ذلك إن يتم فسخ العقد من طرف واحد».

واستمر: «شاهدت تصريحات تقول بأن الفسخ جاء بالتراضي بين الطرفين وهذا لم يحدث، عبد الله جمعة لم يوقع على أي استمارة مخالصة أو فسخ للعقد، أخرجوه من القائمة ورحل عن الفريق قبل غلق باب القيد بـ 48 ساعة فيما معناه (اتاخد على خوانة) وهو لم يُقصر مع الزمالك».

وزاد: «حسين لبيب في فترته المؤقتة قام بالتجديد لـ عبد الله عندما كان رئيسًا للنادي، وتحصل على شيكات بمقدم التعاقد لكنه لم يتمكن من صرفها حتى الآن، وعبد الله لم يُفكر للحظة أن يقوم برفع قضية على النادي، وتم الضغط عليه من قبل المحامي أن يرفع قضية لكنه رفض».

وأضاف: «عقده كان يتخطى الـ 25 مليون جنيه، وعلى الرغم من ذلك لم يجلس معه أحد ولم يرحل كما حدث معي في النادي الإسماعيلي المحترم، وكان يجب أن يتم التعامل مع عبد الله بشكل أفضل».

وأكمل تصريحاته قائلاً: «عندما رحلت عن الأهلي أخطرني سيد عبد الحفيظ قبلها بمنتهى الاحترام، وهو الأمر يجعل الواحد يشكر الله كل يوم على الفترة التي عمل فيها مع هذا النادي، وعبد الله جمعة تمامًا لا يستحق ما حدث معه في الزمالك».

وأشار: «تكلمت مع أحمد سليمان لمعرفة موقف عبد الله جمعة حتى تكون لدينا فرصة لنتحرك بشأن مستقبله، وكان رده إذا لم نتلقى عروض لـ عبد الله فهو مستمر معنا بكل تأكيد، وإذا أراد الرحيل سأعطيه مستحقات الموسم الماضي، أما الموسم الحالي فأنا لم أعطي أي لاعب مستحقات حتى الآن».

وأضاف: «عبد الله في حالة حزن بعد 7 سنوات بقميص الزمالك الذي أخلص له، ومحاميه التونسي أنيس بن ميم يمارس الضغوطات عليه من أجل رفع قضية ولكن اللاعب يرفض».

واختتم: «عبد الله الآن رفقة أحمد عبد الرؤوف في بلدية المحلة، وعبد الله شخص طيب جدًا، عندما قام بالتوقع للزمالك المحامي أخذ نسخة من عقده من اتحاد الكرة ليطلع عليه، حيث إن عبد الله لم يكن يعرف راتبه في العقد وقتها».

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي