رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع عاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

11:21 ص | الثلاثاء 13 فبراير 2024
اجتماع عاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

مجلس إدارة نادي الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعا عاجلا اليوم، لمناقشة العديد من ملفات النادي والهيكلة الإدارية، بجانب ملفات الكرة، سواء على مستوى كرة القدم أو الفرق المختلفة بالنادي.

مجلس الزمالك يختار رئيس بعثة الفريق في الجزائر

وكان المجلس، برئاسة حسين لبيب قد عقد أكثر من جلسة ودية خلال الأسبوع الماضي، واستقر على عقد جلسة رسمية اليوم لإعلان قراراته.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع اختيار رئيس بعثة الفريق أمام أبو سليم الليبي بالكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر إقامتها بالجزائر، كما سيجري التطرق إلى ملف تجديد عقود اللاعبين ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وكان المجلس قد قرر من قبل إسناد ملف تجديد عقود اللاعبين إلى حسين لبيب، رئيس النادي، ومعه عبد الواحد السيد، مدير الكرة، من أجل إنهائه.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، طاقم تحكيم من جامبيا، لإدارة مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري، باستاد «19 مايو 1956»، بمدينة عنابة الجزائرية.

ويتكون طاقم التحكيم من جاميه لامين، حكم ساحة، ويعاونه كل من: عبدالعزيز بوليل جاوا، مساعد أول، وعمر داربوي، مساعد ثانٍ، والحسن بابوكار باس، حكما رابعا.

كما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجزائري رشيد أوكالي، مراقبا للمباراة، والتونسي مراد الدعمي، مراقبا للحكام.

الزمالك يحتل صدارة مجموعته في الكونفدرالية

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل.