رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة عن بيرسي تاو مع الأهلي.. ومصير وسام أبو علي

09:36 ص | الثلاثاء 13 فبراير 2024
مفاجأة عن بيرسي تاو مع الأهلي.. ومصير وسام أبو علي

بيرسي تاو ومحمد هاني والشحات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة عن مصير بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من السفر مع بعثة الفريق إلى الجزائر، لمواجهة فريق شباب بلوزداد، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

إراحة بيرسي تاو.. واستبعاد وسام أبو علي وكريستو

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «توقعي الشخصي إن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، سيمنح بيرسي تاو راحة من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد، وهذا توقع شخصي لي وأقرب للتنفيذ».

وأكد أن مصير أليو ديانج من السفر لبعثة الفريق سيحسمه كولر اليوم، بعد شكوى اللاعب من إصابة في الركبة، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن غيابه عن بعثة الأهلي في الجزائر يُنذر بأزمة داخل الفريق قبل مواجهة شباب بلوزداد.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن الأزمة تكمن في وسط الملعب، وحال غياب ديانج وتأكد غياب أحمد نبيل كوكا، الذي يعاني من إصابة، ويمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة والده، سيكون الفريق في أزمة بهذا المركز.

استبعاد وسام أبو علي وكريستو من مواجهة شباب بلوزداد

وأوضح أحمد شوبير، أن الجهاز الفني استقر على استبعاد الثنائي وسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو، من رحلة الفريق إلى الجزائر، بسبب الإصابات التي ضربتهما في العضلة الخلفية.