رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. محاولات لحل أزمة باتشيكو وصدمة الصفقة الجديدة

03:01 م | الثلاثاء 13 فبراير 2024
أخبار الزمالك.. محاولات لحل أزمة باتشيكو وصدمة الصفقة الجديدة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك بشكل مستمر وعلى مدار اليوم، للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار النادي، خلال الفترة الحالية، وقبل مواجهة الفريق أمام الإسماعيلي، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة عشر لمسابقة دوري NILE.

أخبار الزمالك.. محاولات لحل أزمة مستحقات باتشيكو

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للأبيض، بعدما تقدم البرتغالي بشكوى ضد النادي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد رحيله عن الفريق في 2021، للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 450 ألف دولار.

ويحاول مسؤولو «الأبيض» الوصول إلى حل مرضٍ مع المدير الفني البرتغالي، قبل المهلة  المحددة للنادي لدفع مستحقات باتشيكو، يوم 30 أبريل المقبل، قبل صدور أي قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف القيد مجددا للقلعة البيضاء، بسبب المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالي، خاصة أنه لم يحصل على مستحقاته الخاصة من النادي حتى هذه اللحظة.

رسائل حسين لبيب للبرتغالي جوزيه جوميز

واجتمع حسين لبيب، رئيس النادي، مع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، مؤكدا له أنه يمتلك الصلاحيات كافة بخصوص عمله، خلال الفترة المقبلة، وأن المجلس سيوفر له كل شيء، وطلباته مجابة، وطالبه بتأجيل ملف المترجم لمدة شهر، والاكتفاء بالتواصل من خلال أحمد مجدي، المدرب العام، باللغة الإنجليزية، أو أحمد سيد زيزو.

مدة غياب زياد كمال عن التدريبات

أكدت الأشعة أن إصابة زياد كمال، التي تعرض لها خلال مباراة ليفلز الودية، عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية بمقدار 2 مللي، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.

ومن المنتظر أن ينفذ اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به، تحت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات، خلال أقرب وقت؛ إذ أن الفريق سيعود للتدريبات غدا، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني لهم اليوم.

ويدرس مسؤولو الزمالك، سفر الفريق إلى الجزائر، لمواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري، باستاد «19 مايو 1956»، بمدينة عنابة الجزائرية، بطائرة خاصة، لتوفير سبل الراحة لبعثة الأبيض.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة