رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس سبورتنج يستقبل «طائرة السيدات» بعد الفوز بكأس دورة الألعاب العربية

02:28 م | الثلاثاء 13 فبراير 2024
مجلس سبورتنج يستقبل «طائرة السيدات» بعد الفوز بكأس دورة الألعاب العربية

فريق الكرة الطائرة سيدات بنادي سبورتنج

توج الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي سبورتنج، بكأس دورة الألعاب العربية للأندية، لأول مرة في تاريخ النادي السكندري العريق.

ويستقبل مجلس إدارة نادي سبورتنج، اليوم، بعثة الفريق، التي تصل الإسكندرية، قادمة من إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بباقات الورود.

دعم لفريق الطائرة سيدات بنادي سبورتنج

ودعم مجلس إدارة النادي، بقيادة أحمد حسن، الفريق بعدد من اللاعبات المتميزات، خاصة بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة السابقة، التي أقيمت خلال فبراير 2020 بالشارقة، ليقتنص سبورتنج اللقب هذا العام بجدارة واستحقاق، بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها في البطولة، بنتيجة واحدة 0/3.

من جانبه، قال خالد نوفل، رئيس البعثة، المشرف العام على اللعبة في النادي، إن الفريق لعب ضمن المجموعة الأولى، وفاز على كل من فريق أكاديمية الشيخة فاطمة الكويتي، وبيبلوس اللبناني، وأكاد عنكاوا العراقي، ليتصدر المجموعة ويفوز على تل دره السوري، في دور الثمانية، ثم في الدور قبل النهائي على الشارقة الإماراتي صاحب الأرض والجمهور، ليلتقي مع فريق سلوي الكويتي في النهائي ويفوز عليه 3 - 0، ليحصل على اللقب العربي بجدارة، لأول مرة في تاريخ النادي.

وأهدى أحمد فتحي، المدير الفني للفريق، كأس البطولة إلى مجلس إدارة سبورتنج، الذي وضع الثقة في الجهاز الفني واللاعبين، وذلل المعوقات كافة التي واجهته خلال الفترة الماضية، فضلا عن توفير المجلس كل الإمكانيات المادية والفنية والمعنوية، حتي يظهر الفريق بالشكل المشرف، والفوز بالبطولة العربية، لأول مرة في تاريخ سبورتنج.

مدرب سبورتنج يعد مجلس الإدارة بمزيد من الإنجازات

وأكد «فتحي» أن الجهاز الفني للفريق، يعد الإدارة بمزيد من الإنجازات والانتصارات، خلال الفترة المقبلة، في ظل الدعم اللامحدود من مجلس الإدارة للفريق، مشيدا بالحالة الفنية والمعنوية لجميع اللاعبات، مقدما لهن الشكر على الأداء العالي في جميع المباريات، والسلوك الراقي، والمظهر المشرف، الذي ظهرن به في تعاملهن مع الجميع خلال البطولة.

من جانبه، أكد المهندس ممدوح حسني، نائب رئيس مجلس إدارة النادي السكندري، أن مجلس إدارة النادي يدعم ويساند جميع الفرق الرياضية في جميع الألعاب الفردية والجماعية، ما أسفر عن فوز فريق كرة السلة للسيدات بلقب البطولة الأفريقية، التي أقيمت علي ملاعب النادي منذ شهرين تقريبا، ليحصد الفريق اللقب الثاني بتاريخه، في إنجاز لم يحققه أي فريق مصري من قبل في كرة السلة للسيدات.

وأوضح «حسني» أن مجلس الإدارة حرص على تدعيم فريق سيدات الطائرة، بعناصر متميزة، ما كان له أبلغ الأثر في الفوز باللقب العربي الأول، بعد أن فقده الفريق منذ 4 سنوات وحصل على المركز الثاني، مشيرا إلى أن النادي بصدد تنظيم بطولات دولية في اليد والسباحة والتنس وبعض الألعاب الأخرى، خلال الفترات المقبلة، بعد أن تحقق علي أيدي أبطال سبورتنج العديد من الإنجازات في الألعاب الفردية والجماعية.

مكافآت استثنائية للاعبات

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، أن مجلس الإدارة سوف يدرس مقترح منح الفريق والجهاز الفني والمعاون، مكافآت استثنائية، بخلاف ما تنص عليه لائحة المكافآت بالنادي.

ومثل الفريق في البطولة، كل من: ليلي محفوظ، وياسمين سراج، وندا أحمد، ولينا طارق، وهدير يسري، الحاصلة على كأس أحسن ضاربة في مركز«2»، وهند العطار، وفرحة عباس، الحاصلة علي كأس أحسن لاعب في مركز «3»، وكرمة علي، ونور أحمد، وندي قره، وماريا جوزيه، الحاصلة على كأس أحسن لاعبة في البطولة، وملك شاهين، وسارة طارق، وهدير عوض.

ويضم الجهاز الفني والإداري، أحمد فتحي، مديرا فنيا، وأحمد سعد، مدربا عاما، ومصطفى خضر، محللا تقنيا، ومحمد بدر، مخطط أحمال، ونادين الشيمي، أخصائية علاج طبيعي، وميرنا عبدالرحيم، إدارية، وخالد نوفل، رئيسا للبعثة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة