رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الواحد السيد يدين لاعب شباب الزمالك في مذكرة رسمية: خرج عن النص

09:58 ص | الأربعاء 14 فبراير 2024
عبد الواحد السيد يدين لاعب شباب الزمالك في مذكرة رسمية: خرج عن النص

عبد الواحد السيد

تقدم عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمذكرة ضد عمار ياسر لاعب الزمالك مواليد 2005 بسبب ما بدر منه على خلفية مواجهة الفريق الأبيض مواليد 2005 أمام نظيره الأهلي في بطولة الجمهورية.

كواليس ما دار بين عبد الواحد السيد وعمار ياسر

ويذكر أن عمار ياسر لاعب الزمالك مواليد 2005 انفعل بشكل واضح بعد استبداله في الشوط الأول من مباراة الأهلي، واتجه الى غرفة خلع الملابس، إلا أن عبد الواحد السيد قابله داخل الملعب وعنّفه وحذره من هذا التصرف وقال له نصا: «إيه اللى بتعمله ده، وميتكررش تاني»، ليعود اللاعب إلى دكة البدلاء.

وكشف مصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عبد الواحد السيد تقدم بمذكرة ضد اللاعب وأكد فيها أنه خرج عن النص أمام الجميع وليس من حقه الاعتراض على قرار المدير الفني أيا كان، على أن يتم تطبيق اللائحة عليه.

وأشار المصدر إلى أن الأمر تطور لأن ما فعله اللاعب كان أمام أعين رئيس النادي حسين لبيب، والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وبالتالي عبروا عن غضبهم وضيقهم مما شاهدوه.

الزمالك يخسر أمام الأهلي في بطولة الجمهورية بهدفين دون رد

وفاز فريق شباب الأهلى 2005 على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة داخل مقر النادي بميت عقبة  في إطار منافسات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

ورفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 44 وانتزع المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر زد صاحب الـ46 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 في المركز الرابع في جدول الترتيب.