رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوزيه جوميز يجتمع مع مساعديه لدراسة الإسماعيلي

10:02 ص | الأربعاء 14 فبراير 2024
جوزيه جوميز يجتمع مع مساعديه لدراسة الإسماعيلي

البرتغالى جوزيه جوميز

اجتمع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة الماضية، وتحدث معهم عن أهمية المرحلة الحالية وآخر استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الإسماعيلي.

جوزيه جوميز يطلب تقريرا عن الإسماعيلي

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز المعاون له تجهيز تقرير كامل عن فريق الإسماعيلي.

ويرغب المدير الفني لنادي الزمالك في دراسة فريق الدراويش بشكل كبير وكشف نقاط القوة والضعف بداخله من أجل الاستقرار على خطة المواجهة المرتقبة.

كما يجتمع المدير الفني مع لاعبيه، قبل انطلاق المران، لشرح بعض الأمور الفنية، وتوضيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال التدريبات الأخيرة، من أجل تفادي تكرارها، وعدم الوقوع فيها، خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لملاقاة نظيره الإسماعيلي فى دوري نايل

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة عشر لمسابقة دوري NILE.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثانى عشر، فى جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 11 نقطة، جمعهم بعد خوض 8 مباريات، حقق الفوز فى ثلاثة وتعادل فى مواجهتين وخسر فى ثلاثة مباريات، أمام المصري البورسعيدى وإنبي وزد.