رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج تأهيلي خاص لمحمود حمدي الونش بعد جراحة الرباط الصليبي

10:31 ص | الأربعاء 14 فبراير 2024
برنامج تأهيلي خاص لمحمود حمدي الونش بعد جراحة الرباط الصليبي

محمود حمدي الونش

أجرى محمود حمدي الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جراحة الرباط الصليبي، خلال الساعات القليلة بعد أن أكدت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال أحد تدريبات الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء.

وخضع محمود حمدي الونش للعملية الجراحية بنجاح في ألمانيا تحت إشراف طاقم طبي والدكتور محمد أسامه، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك.

برنامج تأهيلي لمحمود حمدي الونش 

وشدد مصدر على أن العملية التي أجراها الونش، هي عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي بواسطة المنظار الجراحي وأن الحالة الطبية لمحمود حمدي الونش مطمئنة بعد إجراء الجراحة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يبدأ خلال الفترة المقبلة عملية العلاج الطبيعي ضمن البرنامج الموضوع للتعافي من الإصابة.

وتابع: «اللاعب سيستعين بالوسائد الداعمة للركبة حتى لا يتم فردها بشكل كامل، كما سيستخدم العكازات حتى لا يوضع حمل على الركبة».

إصابة الونش بالرياط الصليبي للمرة الثالثة

وعانى محمود حمدي الونش من مشكلة في وتر صابونة الركبة، إلى جانب مشكلة في الرباط الخارجي للركبة فى موسم 2020، وبعدها تعرض لإصابة في وتر العضلة الخلفية في شهر نوفمبر لعام 2022.

وفي مايو لعام 2023 خلال مباراة الإسماعيلي، تعرض الونش لقطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى، وبعد مشاركته في عدة مباريات ودية مع الزمالك خلال فترة التوقف لأمم إفريقيا، يعود الونش مجددا ويتعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال التدريب قبل أيام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة  لمسابقة دوري NILE.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد