رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أكبر راتب في تاريخه.. الزمالك يكرم شيكابالا بتجديد عقده

11:16 ص | الأربعاء 14 فبراير 2024
أكبر راتب في تاريخه.. الزمالك يكرم شيكابالا بتجديد عقده

شيكابالا

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وسط الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بالمجان الفترة الحالية.

كواليس تحرك الزمالك لتجديد عقد شيكابالا

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن المجلس برئاسة حسين لبيب، وافق بالإجماع على تجديد تعاقد محمود عبد الرازق شيكابالا لفترة جديدة ، بحيث يستمر حتى نهاية موسم 2024 – 2025، لأنه لاعب مهم ووجوده مع الفريق ضروري.

وأشار المصدر إلى أن المجلس بدأ بالفعل التحرك من أجل تجديد عقد شيكابالا، على أن يتم عقد جلسة معه ومنحه حرية وضع مدة التجديد التي يرغب بها.

وتابع: «مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يقدر شيكابالا بشكل مميز للغاية، وسوف يتم منحه أكبر راتب له في تاريخه مع النادي في عقده الجديد، كتكريم له».

حسين السيد يكشف مفاجأة في أزمة الزمالك مع لشبونة بشأن غرامة شيكابالا

وأكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال تصريحاته التليفزيونية على أنه في موسم 2017- 2018 كان متواجدا داخل النادي، وعلم أن شيكابالا يتقاضى راتبا بسيطا جدا لأن راتبه يتم تحويله لسبورتنج لشبونة، ومرت السنوات وسددوا مليون ونصف المليون دولار نقدا.

وأشار إلى أن المجلس الحالي فوجئ بأن النادي البرتغالي لا أحد يتواصل معه منذ سنوات، واستعانوا بأشخاص من أجل تقريب وجهات النظر وإنهاء الأزمة رسميا وهو ما حدث.