رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خليفة العامري فاروق.. اسم مفاجأة يفض اشتباك مرتجي وشوقي

10:50 ص | الأربعاء 14 فبراير 2024
خليفة العامري فاروق.. اسم مفاجأة يفض اشتباك مرتجي وشوقي

مصطفى مراد فهمي المرشح السابق على منصب النائب في الأهلي

يكشف «الوطن سبورت» أبرز الأسماء المرشحة لمنصب النائب في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد وفاة العامري فاروق نائب الرئيس، والذي وافته المنية الشهر الماضي بعد صراع مع المرض.

اللائحة في الأهلي تنص على انتخاب أي مقعد شاغر في مجلس الإدارة خلال أقرب جمعية عمومية مقبلة، والتي ستكون في شهر نوفمبر من العام الجاري.

في حالة رغبة أحد من أعضاء مجلس الإدارة الترشح على مقعد نائب الرئيس في أقرب جمعية عمومية، يكون عليه التقدم باستقالته من مقعده والترشح لمنصب النائب، ووقتها تقام الانتخابات على كل المقاعد الشاغرة داخل مجلس إدارة النادي الأحمر.

رئيس الأهلي يفاوض مصطفى مراد فهمي للترشح على منصب النائب

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي في تصريحات خاصة، أن رئيس الأهلي يخطط لحل مفاجئ لفض الاشتباك الدائر بين خالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة، بشأن الترشح على منصب النائب.

وأكد أن رئيس القلعة الحمراء، فتح باب المفاوضات مع مصطفى مراد فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي السابق، للترشح على منصب النائب في الانتخابات المقبلة، في محاولة للإبقاء على الثنائي مرتجي وشوقي في منصبيهما دون إحداث أي خلل أو صراع بينهما.

مصطفى مراد فهمي يوافق على طلب رئيس الأهلي

وأضاف المصدر أن مصطفى مراد فهمي وافق على طلب رئيس الأهلي بالترشح في الانتخابات المقبلة على منصب النائب والبقاء على هذا الكرسي حتى نهاية مدة المجلس الحالي والتي تنتهي بعد في نهاية 2025.

جدير بالذكر أن مصطفى مراد فهمي، كان في سباق انتخابات الأهلي قبل الماضية، على منصب النائب ضمن قائمة محمود طاهر، ولكنه خسر أمام العامري فاروق الذي كان ضمن قائمة الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.