رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نزلة برد تبعد عمر جابر عن تدريبات الزمالك

01:32 م | الأربعاء 14 فبراير 2024
نزلة برد تبعد عمر جابر عن تدريبات الزمالك

عمر جابر

حصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي على استاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

سبب غياب عمر جابر عن تدريبات الزمالك

غاب عمر جابر عن مران اليوم، بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد، وأخطر اللاعب الجهاز الطبي للفريق الذي فضل منحه راحة من التدريبات الجماعية.

فقرة تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، على هامش المران، وشرح لهم بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، ووجه لهم بعض النصائح، استعداداً للمباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق محليًا وأفريقيًا.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم، حيث تولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة. 

الزمالك يعود لمباريات الدوري بمواجهة الإسماعيلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد، تدريباته الجماعية لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الثانى عشر، فى جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم بعد خوض 8 مباريات، حقق الفوز فى 3 وتعادل فى مواجهتين وخسر فى 3 مباريات، أمام المصري البورسعيدى وإنبي وزد.