الونش
أكّد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنّ محمود حمدي «الونش» مدافع الأبيض، أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح، بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

محمود حمدي الونش
وأشار محمد «أسامة»، إلى أنّ الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي.
وأضاف رئيس الجهاز الطبي بفريق الزمالك، أنّ العملية التي أجراها «الونش» تمّت بنجاح، وحالة اللاعب جيدة.
وقال محمد أسامة، إنّ اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل، خلال الفترة المقبلة، وفقًا للبرنامج الخاص، الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك