رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يُرسل خطابا للأهلي بسبب بلوزداد.. ماذا عن أزمة كولر؟

07:43 م | الأربعاء 14 فبراير 2024
«كاف» يُرسل خطابا للأهلي بسبب بلوزداد.. ماذا عن أزمة كولر؟

شعار كاف

خاطبت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، النادي الأهلي خلال الساعات الماضية من أجل الكشف عن بعض التفاصيل الهامة الخاصة بمباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل لجنة المسابقات بكاف لـ«الوطن سبورت»: «تمّت مخاطبة الأهلي من أجل الكشف عن كافة تفاصيل مباراة شباب بلوزداد، بما في ذلك الطاقم التحكيمي الذي يتكون من الحكم الرواندي ساموال أويكوندا، لقيادة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، على أن يعاونه المساعد الأول، موتوييمانا من رواندا، والمساعد الثاني، موجابا رواندا».

مؤتمر الأهلي في تمام الواحدة و45 دقيقة

وتابع: «هناك مؤتمر صحفي للنادي الأهلي غدًا، في تمام الساعة الواحدة و45 دقيقة، فيما سيكون التدريب بشكل رسمي على الملعب الرئيسي للمباراة 5 يوليو، في تمام الساعة الثامنة مساءً».

وأنهى الاتحاد الإفريقي أزمة مارسيل كولر، الذي كان يتخوف حسب مصدر داخل الأهلي من عدم خوض التدريب الختامي الخاص بالفريق على ملعب المباراة؛ ليؤكد كاف في خطابه الرسمي، بأنّ تدريب الغد سيكون على ملعب المباراة بشكل رسمي، خاصة وأن «كولر» لم يخض مع الأهلي خلال هذا الموسم بدوري الأبطال إلا مباراة وحيدة خارج الأرض، كانت أمام يانج أفريكانز، فيما خاض مباراتي سان جورج بالدور التمهيدي في مصر.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة كل من: «أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو ومحمد الضاوي ووسام أبو علي ومحمد الشناوي».