رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الزمالك: الأهلي غير اللائحة في 3 دقائق وحصل على بطولة دوري 2021

04:12 ص | الخميس 15 فبراير 2024
لاعب الزمالك: الأهلي غير اللائحة في 3 دقائق وحصل على بطولة دوري 2021

سيد عبدالله نيمار لاعب نادي الزمالك

أكد سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن النادي الأهلي، قام بتغيير لائحة الدوري في موسم 2020-2021، بعد الانتصار علينا في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب النادي بمدينة نصر، وانتهي اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

لاعب الزمالك: الأهلي غير اللائحة في 3 دقائق وحصل على بطولة الدوري

وقال سيد عبدالله نيمار في تصريحات تلفزيونية:« عام 2020 - 2021 واجهنا النادي الأهلي في دوري الجمهورية على ملعبه بمدينة نصر، وكان لابد أن يحقق الأهلي الانتصار بنتيجة خمسة أهداف دون رد من أجل التتويج بمسابقة الدوري، ولكن هذا لم يحدث، وانتهي اللقاء بانتصار المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو الأمر الذي يعني تتويجنا بلقب المسابقة».

سيد عبدالله نيمار لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« فؤجئنا بتغير اللائحة، حيث أنها كانت تنص قبل المباراة على فارق الأهداف هو من يحسم الفائز بلقب الدوري في حالة تساوي النقاط، قبل أن يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة، واحتفل لاعبو الأهلي باللقب في ذلك الوقت، بعد تغيير لائحة مسابقة الدوري في ذلك الوقت».

واختتم:« هذه المباراة بين الأهلي والزمالك، شهدت مشاركة إمام عاشور معنا بالفريق، ونجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء، واحتفل داخل ملعب النادي في مدينة نصر بأغاني نادي الزمالك».