رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليق صادم من لاعب الزمالك على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

06:07 ص | الخميس 15 فبراير 2024
تعليق صادم من لاعب الزمالك على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

علق سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بعد حسم مسئولو المارد الأحمر الاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تعليق صادم من سيد نيمار على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وقال سيد نيمار في تصريحات تلفزيونية:« انصدمت من انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي بكل تأكيد، لأنه كان يتواجد معنا في النادي عقب العودة من نادي ميتلاند، وأبلغ المقربين منه في الفريق أنه يرغب في العودة إلى النادي خلال ذلك الوقت، مشيراً إلى أنه تواجد معهم في التدريبات وخاض تدريبات تأهيلية في ملعب النادي في ميت عقبة خلال إصابته».

سيد عبدالله نيمار 

وتابع:« إمام عاشور زملكاوي وعائلته كلها زملكاوية، والدليل ما كان يحدث منه معنا بغرفة الملابس خلال الفترة الماضية قبل انتقاله إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، وأغانيه الخاصة بالنادي، هو يحب النادي بكل تأكيد، ولكن في الوقت الحالي احنا في زمن الاحتراف».

وخاض إمام عاشور مع النادي الأهلي هذا الموسم 18 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية، نجح في تسجيل هدفين، وصنع 5 أهداف، بإجمالي مساهمات 6 أهداف منذ انضمامه لصفوف الفريق.