رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة قوية لـ جوميز في الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي بدوري Nile

10:11 م | الخميس 15 فبراير 2024
أزمة قوية لـ جوميز في الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي بدوري Nile

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

يواجه المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة قوية في الوقت الحالي، وذلك قبل مباراة الإسماعيلي في الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري nile، التي من المقرر أن تقام مساء الاثنين المقبل، على ملعب استاد الإسماعيلية.

أزمة قوية لـ جوميز في الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي في دوري nile 

وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الزمالك اليوم، إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق للإصابة في الركبة، وبات غيابه قريبًا بشكل رسمي عن مباراة الإسماعيلي القادمة في مسابقة دوري nile، إلى جانب الإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح مع منتخب مصر، وتأكد غيابه عن المشاركة مع الفارس الأبيض.

وأكّد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت» أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في أزمة كبيرة في الوقت الحالي، بسبب إصابة محمد عبد الشافي، ويعمل على تجهيز إبراهيما نداي، وذلك من أجل المشاركة في مركز الظهير الأيسر، خلال مباراة الفريق أمام نادي الإسماعيلي».

محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك

وتابع: «جوزيه جوميز يعمل في الوقت الحالي على تصعيد أحد الناشئين من القطاع، من أجل التواجد مع قائمة الفريق في مباراة الإسماعيلي القادمة في مسابقة دوري nile».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي الإسماعيلي، في المباراة التي من المقرر أن تقام، مساء الاثنين، المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية.