رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك يطمئن على المصابين.. وطبيب الفريق يرفض استعجال عودتهم

12:17 م | السبت 17 فبراير 2024
مدرب الزمالك يطمئن على المصابين.. وطبيب الفريق يرفض استعجال عودتهم

البرتغالى جوزيه جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للقاء الإسماعيلي الاثنين المقبل، ضمن الجولة الـ13 لمسابقة دوري NILE.

كواليس جلسة جوزيه جوميز مع الدكتور محمد أسامه

وشهدت الجلسة بين جوزيه جوميز والدكتور محمد أسامة، الحديث عن موقف بعض اللاعبين المصابين، وآخر تطورات البرامج التأهيلية الموضوعة لهم خلال الفترة الماضية، والعلاج الخاص بهم، لمعرفة موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

6 إصابات داخل فريق الزمالك

ويفتقد فريق الكرة بنادي الزمالك للعديد من اللاعبي بسبب الإصابات، ويسعى الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة إلى تجهيزهم بالشكل الأفضل، وفي نفس الوقت يرفض استعجال عودتهم للمشاركة.

ويعاني الونش من قطع جزئي في الرباط الصليبى، وأجرى جراحة ناجحة في ألمانيا، بينما يعاني أحمد حمدي، لاعب الزمالك الجديد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، فيما تعرض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر مؤخرا للإصابة في الركبة.

ويعاني أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، بينما تعرض ناصر منسي مهاجم الفريق لكدمة في وجه القدم خلال التدريبات الجماعية الأخيرة.

وأكدت الأشعة أن إصابة زياد كمال عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية بمقدار 2 مللي، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.