رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. فتوح يواصل التأهيل وعودة منسي وحمدي

12:17 م | السبت 17 فبراير 2024
مران الزمالك.. فتوح يواصل التأهيل وعودة منسي وحمدي

أحمد فتوح

واصل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الأبيض، اليوم السبت الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً للقاء الإسماعيلي الاثنين المقبل في مسابقة الدوري.

الجهاز الطبي بالزمالك يشرف على تأهيل أحمد فتوح

وخاض فتوح مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للتواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويعاني أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض، من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال تواجده مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ظهور ناصر منسي وأحمد حمدي فى تدريبات الزمالك

وانتظم ناصر منسي وأحمد حمدي ثنائي الفريق، في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم السبت، وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكلٍ طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية.

و كان ناصر منسي يعاني من إصابة بكدمة في وجه القدم ، في حين عانى أحمد حمدي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للقاء نظيره الإسماعيلي الاثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري NILE، حيث يحتل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، المركز الـ13 فى جدول ترتيب دوري نايل برصيد 11 نقطة، بعد لعب 8 مباريات، حقق الفوز فى ثلاثة وخسر مثلهم وتعادل في مبارتين.