رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد الدولي للجمباز: مصر أبهرت الجميع في تنظيم بطولة العالم

12:19 ص | الأحد 18 فبراير 2024
رئيس الاتحاد الدولي للجمباز: مصر أبهرت الجميع في تنظيم بطولة العالم

إيهاب أمين مع رئيس الاتحاد الدولي للجمباز

أعرب الياباني موري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، عن سعادته بتنظيم مصر بطولة كأس العالم للجمباز الفني المؤهلة لاولمبياد باريس 2024، والتي تنطلق خلال أيام في القاهرة بمشاركة 70 دولة، مشيدا بالتطور الكبير من الاتحاد المصري.

واتانابي: مصر قادرة على تنظيم بطولات عالمية 

وتابع: « سعيد بتطور الجمباز في مصر، لم أتمكن من حضور افتتاح بطولة كأس العالم هنا في مصر لكن وصلت لي ردود الأفعال وشاهدت فيديو حفل الافتتاح والاتحاد المصري قدم افتتاح رائع للبطولة وأعرف قدرات مصر التنظيمية جيدا».

واكد أنه حضر أكثر من نسخة لكأس العالم للجمباز الفني وأن  إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري يعمل بقوة على تطور اللعبة بمصر وأرى ذلك جيدا وهناك العديد من اللاعبين الشباب وهناك دعم كبير من وزارة الرياضة المصرية برئاسة الدكتور اشرف صبحي للجمباز وهناك تطور كبير والبنية التحتية رائعة ، وأرى أن الجمباز المصري لديه فرصة كبيرة في أولمبياد 2028 وأولمبياد 2032 لتحقيق ميدالية أولمبية.

وأضاف أن مستوى المنافسة في البطولة الحالية كبير للغاية بوجود اليابان والصين والمستوى الأعلى من اللاعبين والأبطال العالميين والأولمبيين وأتمنى للجميع التوفيق وأن تخرج بطولة قوية كالعادة من مصر التي نظمت أكثر من نسخة وحققت نجاحات مبهرة.

ووصل رئيس الاتحاد الدولي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية واصطحبه الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة لمشاهدة نهائيات البطولة.