رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. صدمة حازم إمام ومفاجأة عبد الله السعيد وسر كهربا

08:49 ص | الأحد 18 فبراير 2024
بيقولوا.. صدمة حازم إمام ومفاجأة عبد الله السعيد وسر كهربا

عبد الله السعيد لاعب الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مصير استمرار حازم إمام في منصب المشرف العام على المنتخب

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم فجر مفاجأة بشأن منصب حازم إمام في اتحاد الكرة، خاصة أنه كان مشرفا على المنتخب الأول وقت تواجد البرتغالي روي فيتوريا، لكن عقب تولي حسام حسن المهمة الفنية لم يتم التطرق لهذا الأمر ولم يتم الإعلان عنه.

قال رئيس الجبلاية في تصريحات تليفزيونية: «متكلمناش في استمرار حازم إمام بالإشراف على المنتخب لكن معتقدش هيكون فيه خلاف بخصوص هذا الأمر لأن حازم إمام تواصل مع حسام حسن وظروف مرضه منعته من التواجد في اتحاد الكرة لا يوجد اختلاف في هذه النقطة نهائيًا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

السعيد يتحدث عن عبد الله السعيد قبل نهائي كأس مصر

طارق السعيد نجم نادي الأهلي والزمالك السابق قال في تصريحات تليفزيونية إن عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك الجديد سيفاجئ النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر يوم 8 مارس على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية: «بالوضع الجديد الخاص بالزمالك بعد التعاقد مع الصفقات، الأبيض سيفوز ومستوى عبد الله السعيد سيكون مفاجأة اللقاء، وممكن يسجل في المباراة دي هو ملك الحاجات دي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب غياب كهربا المحتمل عن مباراة ميدياما الغاني

الإعلامي أحمد شوبير كشف عن تفاصيل توقعه عدم خوض محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مباراة ميدياما الغاني المحدد لها الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قال شوبير خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس : «قلت إن كهربا غالبا مش هيكون متواجد في مباراة ميدياما بسب فرح شقيقته وأنا عرفت إزاي اللاعب أرسل لي دعوة وظهر إن الفرح هيكون يوم 21 والربط بتاعي إن اللاعب طالما بيدعي هيكون موجود وتصوري إنه إتكلم مع الإدارة أو مع الإدارة الفنية بخصوص هذا الأمر».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد