رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوزيه جوميز يرسم خطة فوز الزمالك على الإسماعيلي

09:22 ص | الأحد 18 فبراير 2024
جوزيه جوميز يرسم خطة فوز الزمالك على الإسماعيلي

البرتغالي جوزيه جوميز

يعقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع جهازه المعاون قبل بداية المران الجماعي؛ لتحديد ووضع خطة الفريق في مباراة الغد أمام نظيره الإسماعيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للقاء الإسماعيلي غدا الإثنين، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ13 لمسابقة دوري NILE.

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالضغط المبكر على الإسماعيلي

وكشف مصدر داخل الفريق، أن البرتغالى جوزيه جوميز درس الفريق المنافس بشكل جيد خلال الأيام الماضية، بالتالي سيطالب لاعبيه بالضغط القوي من أول دقيقة في المباراة، من أجل تسجيل الأهداف وإرباك صفوف الدرازويش.

وأشار المصدر إلى أن التدريب الأخير اليوم سيشهد شرح البرتغالي جوزيه جوميز، للخطة التي سيخوض بها الفريق الأبيض اللقاء وطريقة ضرب التكتل الدفاعي المنتظر للإسماعيلي بقيادة مديرهم الفني إيهاب جلال لا سيما أن الزمالك يبحث عن تحقيق الفوز الرابع في المسابقة لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.

جوزيه يحذر لاعبيه من التهاون أمام الإسماعيلي

وطالب جوزيه جوميز لاعبيه بضرورة التركيز الشديد داخل المعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، كما حذرهم من التهاون أمام مرمى فريق الإسماعيلي، أو التسرع في إنهاء الهجمات، وعليهم استغلال جميع الفرص.

ويعلن المدير الفني عقب المران قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، للانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا للمباراة المرتقبة.