رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك يكشف سبب استبعاد مصطفى شلبي من مباراة الزمالك والإسماعيلي

07:05 م | الأحد 18 فبراير 2024
مصدر بالزمالك يكشف سبب استبعاد مصطفى شلبي من مباراة الزمالك والإسماعيلي

مصطفى شلبي

كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد مصطفى شلبي، لاعب الفريق، من مباراة الإسماعيلي، في الجولة الثالثة عشر بمسابقة دوري nile، التي من المقرر أن تقام في السادسة مساء غد الاثنين، على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية.

استبعاد مصطفى شلبي بسبب عدم الجاهزية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مصطفى شلبي تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية، وعاد بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس السبت، مشيرا إلى أن استبعاده جاء بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، للمشاركة في مباراة الإسماعيلي.

مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك 

وأوضح أن «مصطفى شلبي سيخضع لفحص طبي جديد، عقب مباراة الإسماعيلي، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المباراة المقبلة للفريق أمام أبو سليم، في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)»، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، طلب تقريرا كاملا عن سبب كثرة الإصابات، خلال الفترة الماضية.

استبعاد صفقات جديدة من مباراة الإسماعيلي

وشهدت قائمة نادي الزمالك، استبعاد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، أكثر من صفقة، على رأسهم ياسر حمد، مدافع الفريق، بالإضافة إلى مهاب ياسر ومحمد عاطف وأحمد حمدي، بسبب قرار فني، وزياد كمال بسبب الإصابة التي لحقت به، خلال الفترة الماضية.