رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب إسقاط عضوية مرتضى منصور في نادي الزمالك

11:10 ص | الإثنين 19 فبراير 2024
سبب إسقاط عضوية مرتضى منصور في نادي الزمالك

مرتضي منصور

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، العديد من القرارات خلال اجتماع المجلس الأخير، وأبرز القرارات كانت إسقاط عضوية مرتضى منصور، رئيس النادي السابق.

سبب إسقاط عضوية مرتضى منصور

وكشف مجلس إدارة الزمالك، في قراره بشأن مرتضى منصور، بأنه جرى مناقشة الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور، بصفته عضو عامل بالنادي، وجاء القرار كالآتي:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إسقاط عضوية مرتضى منصور، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العامة، إعمالا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي بالنادي.

المتحدث الرسمى للزمالك: إسقاط عضوية مرتضى منصور وفقا للشروط

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية مساء أمس، أن إسقاط عضوية مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، جاءت وفقا للائحة. 

وأشار «سالم» إلى وجود شروط انطبق لإسقاط العضوية عن مرتضى منصور بنادي الزمالك، وهو ما حدث وفقا للائحة، ومن حقه التقاضي واللجوء للقانون ضد القرار.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك أمس

1- تمت مناقشة الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور بصفته عضوا في النادي، والموافقة على إسقاط عضويته، بناءً على عدم استيفاءه شروط العضوية العاملة، وفقا للمادتين 8 و12 من اللائحة الأساسية للنادي.

2- تمت مناقشة ما عرضه حسين السيد، عضو المجلس، المشرف على قطاع الناشئين، بشأن سلوك لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009، بعد مباراتهم مع الأهلي، وأكد المجلس التزامه بروح الروح الرياضية، ونبه اللاعبين على ضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الصدد، ومنح حسين السيد صلاحية تطبيق اللوائح.

3- الموافقة على تجديد عقود الجهاز الفني لفريق الكرة الأول.

4- الموافقة على توقيع عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة، في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة وتعزيز القيمة التسويقية للنادي.

5- التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار، المتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.

6- التعاقد مع اللاعب الأمريكي ديماركو ديكرسون؛ للانضمام إلى فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك.

7- الموافقة على إعارة هشام صلاح، لاعب فريق كرة اليد الأول بالنادي، إلى نادي العربي القطري، للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.

8- تحقيق تقدم في تسوية النزاع مع هيئة الأوقاف بشأن أرض النادي، بهدف المحافظة على الأصول العقارية الهامة للنادي، وجرت اجتماعات بين الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ووزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، وجرى التعاون والتقدير الكامل من الوزارة والهيئة تجاه نادي الزمالك.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة