رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يحق لـ كهربا سداد غرامة الزمالك بالجنيه المصري؟

10:32 ص | الإثنين 19 فبراير 2024
هل يحق لـ كهربا سداد غرامة الزمالك بالجنيه المصري؟

محمود كهربا لاعب الأهلي

فتحت الزيارة المرتقبة اليوم الاثنين، من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لنظيره في الزمالك، باب الحديث حول غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب «الأحمر»، المستحقة للنادي الأبيض، المقدرة بـ2.5 مليون دولار.

هل يحق لـ كهربا سداد غرامة الزمالك بالجنيه المصري؟

وتحدث البعض عن فتح الحديث عن غرامة كهربا، خلال الزيارة المرتقبة بين المجلسين اليوم، مع إمكانية الاتفاق حلول تسديد اللاعب للغرامة للنادي الأبيض بالجنيه المصري، إلا أن مصدر داخل الزمالك كشف لـ «الوطن سبورت» أن  الزيارة ليس الهدف الأساسي لها التطرق للحديث عن غرامة اللاعب بل أن الهدف الرئيس لها إعادة علاقات الود بين الناديين.

وقال المصدر: «في إطار العلاقات الودية المنتظرة إذا تم طلب مناقشة أزمة الغرامة، سيتم التطرق للأمر حتى يتم التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين، وينتهي ملف غرامة كهربا بشكل نهائي، في إطار الرغبة ببداية صفحة جديدة بين قطبي الكرة المصرية مع تمسك الزمالك بكامل حقوقه في الغرامة خاصة أن الحكم صادر من المحكمة الرياضية الدولية».

كهربا لاعب الأهلي 

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن أمس الأحد، عن زيارة نادي الزمالك اليوم الاثنين، من أجل تلبية دعوة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي،.ورد مجلس النادي الأبيض ببيان رحب بيه بخطوة مجلس إدارة الأهلي، في إطار الرغبة في التقارب وعدم إثارة أي أزمات بين الناديين الكبيرين.