رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استعدادا للكونفدرالية.. جوزيه جوميز يطلب تسجيلات فريق أبو سليم الليبي

09:16 ص | الثلاثاء 20 فبراير 2024
استعدادا للكونفدرالية.. جوزيه جوميز يطلب تسجيلات فريق أبو سليم الليبي

البرتغالى جوزيه جوميز

طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، من الجهاز الإداري، عدة تسجيلات لمباريات فريق أبو سليم الليبي، من أجل دراستها جيدا؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، قبل المواجهة المقبلة.

جوزيه جوميز يطلب مباريات أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية

وكشف مصدر بالزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالى جوزيه جوميز، طلب بالفعل تسجيلات لمواجهة الفريق الماضية أمام أبو سليم الليبي، بجانب مواجهات الأخير في البطولة، من أجل حسم بعض الأمور الفنية.

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يعقد الجهاز الفني عدة محاضرات فنية مع اللاعبين، لشرح طريقة وأسلوب لعب المنافس، قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى الجزائر

وغادر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، ومعه سعد عابدين، إداري الفريق، مطار القاهرة، متجهين إلى الجزائر، للانتهاء من الترتيبات كافة، الخاصة ببعثة الفريق، قبل وصولها يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي.

ويحل الزمالك ضيفا على أبوسليم الليبي، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، باستاد «19 مايو 1956»، بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل.