رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل غضب محمد عواد في الزمالك.. تدخل عاجل من جوميز

01:26 م | الثلاثاء 20 فبراير 2024
تفاصيل غضب محمد عواد في الزمالك.. تدخل عاجل من جوميز

محمد عواد

احتوى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غضب محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بعدما أبدى استياءه من تواجده على دكة البدلاء في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، أمس، ومشاركة محمد صبحي بشكل أساسي.

كواليس جلسة جوزيه جوميز مع محمد عواد

وكشف مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز طلب من محمد عواد ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التفكير في أي أمور أخرى، والفرصة ستأتيه لا محالة.

وأوضح المصدر، أن جوزيه جوميز نقل لمحمد عواد أن مشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمته؛ لأن كل حارس منهما له أسلوب لعب خاص، وعليه أن يعلم جيدا أن مشاركة اللاعبين في المباريات الرسمية تكون حسب تركيزهم واجتهادهم بالتدريبات، وبالتالي عليه أن يركز لأنه يثق في قدراته بشكل كبير.

الزمالك يتعادل سلبيا مع الإسماعيلي فى دوري NILE

وتعادل الزمالك مع الإسماعيلي، سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، أمس الاثنين، في الجولة الـ13 لمسابقة دوري NILE، ومنح المدير الفني لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب الدفاع الجوي، صباح الغد، استعدادا لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، صمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، في دولة الجزائر.