رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتعاش خزينة الأهلي بـ350 ألف دولار

02:16 م | الثلاثاء 20 فبراير 2024
انتعاش خزينة الأهلي بـ350 ألف دولار

مباراة سابقة بين الأهلي وصن داونز

انتعشت خزينة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بجزء من مستحقاته لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المتعلقة بمشاركة الفريق في بطولة الدوري الأفريقي، بنسخته الأولى.

الأهلي يتسلم القسط الثاني من مستحقاته في النسخة الأولى للدوري الأفريقي

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن إدارة النادي تلقت قسطا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بمبلغ 350 ألف دولار، من مستحقاته الخاصة بالمشاركة في بطولة الدوري الأفريقي، بعد خروجه من الدور نصف النهائي.

وكان المارد الأحمر ودع بطولة الدوري الأفريقي من الدور نصف النهائي، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بعد الخسارة بهدف نظيف في نتيجة المباراتين؛ إذ تلقى الهزيمة بهدف نظيف في موقعة الذهاب ببريتوريا، ثم تعادل سلبيا خلال لقاء الإياب بالقاهرة.

ووفقًا للوائح المكافآت الخاصة ببطولة الدوري الأفريقي، فإن إجمالي مستحقات الأهلي بعد بلوغه للدور نصف النهائي من البطولة، يصل لمليون و700 ألف دولار.

وحصل الأهلي على مليون دولار قبل فترة، وحصل خلال الساعات الماضية على 350 ألف دولار، ويتبقى له مثلها، من المقرر أن يتسلمها خلال الشهرين المقبلين، وبذلك يكون حصل على مستحقاته كاملة، نظير مشاركته في بطولة الدوري الأفريقي، خلال النسخة الأولى التي توج بها فريق صن داونز الجنوب أفريقي.