رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسابق الزمن لإنهاء إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا

03:21 م | الثلاثاء 20 فبراير 2024
الزمالك يسابق الزمن لإنهاء إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا

محمد عبد الشافي

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إجراءات سفر محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر بالفريق، إلى ألمانيا، للخضوع الى عملية جراحية في الرباط الصليبي، بعد تأكد إصابته خلال الساعات الماضية.

تحرك الزمالك بشأن جراحة الرباط الصليبي لمحمد عبد الشافي

وتعرض محمد عبد الشافي، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة، حسبما أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ومن المقرر سفر اللاعب محمد عبد الشافي إلى المانيا خلال اليومين المقبلين؛ إذ جرى التواصل مع الطبيب المعالج لمحمود حمدي الونش، لتحديد موعد «سفر اللاعب، والخضوع للجراحة».

لاعبو الزمالك يدعمون عبد الشافي قبل مباراة الإسماعيلي

وحرص لاعبو الزمالك، على دعم  محمد عبد الشافي قبل مباراة الإسماعيلي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي؛ إذ حملوا قميص اللاعب لدعمه ومساندته، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

كما حرصت جماهير الزمالك التي تواجدت باستاد الإسماعيلية، على دعم ومساندة اللاعب بعد الإصابة.

وتعادل الزمالك مع الإسماعيلي، سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، أمس الاثنين، في الجولة الـ13 لمسابقة دوري nile، ومنح جوزيه جوميز، مدرب الفري، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب الدفاع الجوي، صباح الغد، استعدادا لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، صمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي