رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجاهد بكشف تفاصيل أزمته مع شيكابالا وحسام البدري

04:01 ص | الأربعاء 21 فبراير 2024
مجاهد بكشف تفاصيل أزمته مع شيكابالا وحسام البدري

أحمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، كواليس أزمته مع محمود شيكابالا قائد نادي الزمالك، وكواليس إقالته حسام البدري من تدريب المنتخب، وقت تواجده بالاتحاد.

وقال «مجاهد» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «لو كنت كملت في رئاسة اتحاد الكرة وقت تولي كاروس كيروش مهمة تدريب المنتخب كنا صعدنا كأس العالم».

وعن كواليس أزمته مع شيكابالا خلال مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري أثناء تواجده في الاتحاد المصري لكرة القدم، رد قائلا: «للأسف كما حدث هو مجرد سوء تفاهم، خاصة وأن الاتحاد المصري لكرة القدم وقتها اتفق على صيغة وطريقة احتفالية معينة خلال مراسم التتويج ببطولة الدوري، ولم يتم الالتزام بها في النهاية من جانب إدارة الزمالك وقتها التي لم تبلغ لاعبيها بنظام مراسم التتويج بالبطولة، وهو ما أحدث في النهاية تلك "البلبلة"، وسوء التفاهم بيني وبين شيكابالا».

مجاهد: البدري كان لازم «يمشي بدري» من المنتخب

وعن كواليس أزمته مع حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني عقب أقالته وقت تواجده بالاتحاد، رد قائلا: «للأسف قرار إقالته من تدريب المنتخب تأخر، وكان يجب إقالته من تدريب المنتخب "بدري"، وتحديدا بعد مباراة كينيا في تصفيات أمم أفريقيا، وليس عقب التعادل مع الجابون في التصفيات».