رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي الزمالك ممنوع من المشاركة في مباراة أبو سليم الليبي

09:56 ص | الأربعاء 21 فبراير 2024
ثنائي الزمالك ممنوع من المشاركة في مباراة أبو سليم الليبي

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

تقرر أن يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود الثنائي الجديد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، في المشاركة بمباراة أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سبب عدم ظهور السعيد وماهر مع الزمالك في مباراة أبو سليم الليبي

طبقا للوائح والقوانين الإفريقية، لا يحق للثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر المشاركة مع الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع فريق فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية النسخة الحالية.

برنامج خاص لعبد الله السعيد وناصر ماهر في الزمالك

ووضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر لتنفيذه طوال فترة تواجد الفريق في الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي.

ويرغب الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين بشكل أفضل من الناحيتين الفنية والبدنية، وخاصة أن الثنائي من العناصر الأساسية في تشكيل جوزيه جوميز.

ويلتقي فريق الكرة بالقلعة البيضاء، مع نظيره أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، 25 فبراير الجاري باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، جمعها بعد خوض 4 مباريات، حقق الفوز في 3 وتعادل بلقاء.