رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل غضب كولر من كهربا بسبب فرح شقيقته؟.. شوبير يكشف التفاصيل

10:41 ص | الأربعاء 21 فبراير 2024
هل غضب كولر من كهربا بسبب فرح شقيقته؟.. شوبير يكشف التفاصيل

كهربا ومارسيل كولر في الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني سابقًا، على حقيقة غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بسبب طلبه الاعتذار عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، لحضور حفل زفاف شقيقته.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه على إذاعة «أون سبورت إف إم»، إنه لا توجد أي أزمة بين كولر وكهربا، من أجل إعفاء اللاعب من السفر مع بعثة الفريق إلى غانا.

كولر يقبل طلب كهربا ويجهز سام أبو علي

                          كهربا لاعب النادي الأهلي

وأضاف شوبير: «الأجانب يقدرون جيدًا الظروف الأسرية، وكولر لا يوجد معه أي مشكلة بشأن عدم سفر كهربا، وهو فقط كان يدرس موقف باقي المهاجمين».

وأوضح: «كولر وافق على عدم سفر كهربا، بعد تأكد جاهزية المهاجم الفلسطيني الجديد للأهلي وسام أبو علي، بجانب وجود الفرنسي أنتوني موديست».

موعد مباراة الأهلي وميديانا الغاني

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب كاب كوست في غانا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 6 نقاط حققها من الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في 3 لقاءات، فيما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، متساويا مع نادي يانج أفريكانز التنزاني صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.