رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضربة جديدة للزمالك.. العضلة الضامة تتسبب في غياب نداي 30 يوما

01:15 م | الأربعاء 21 فبراير 2024
ضربة جديدة للزمالك.. العضلة الضامة تتسبب في غياب نداي 30 يوما

السنغالى إبراهيما نداي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق بمزق في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري.

إبراهيما نداي يغيب عن مباراة أبو سليم الليبي

أوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، خلال تصريحات الرسمية، أن إبراهيما نداي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، وسيغيب مدة لا تقل عن شهر.

وتأكد غياب اللاعب السنغالي إبراهيما نداي عن رحلة الجزائر استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي.

وواصل زياد كمال لاعب وسط الفريق تدريباته التأهيلية، على هامش مران اليوم، خاصة أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 

الزمالك يلتقي بطل ليبيا في الجزائر

يحل الزمالك ضيفا على أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل، باستاد «19 مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جامبيا بقيادة جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول وعمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع، ويتواجد الجزائري رشيد أوكالي مراقبا للمباراة، والتونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام.