رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري يصحح أخطاء مدافعي الاتحاد السكندري قبل مواجهة البنك الأهلي

05:18 م | الأربعاء 21 فبراير 2024
طارق العشري يصحح أخطاء مدافعي الاتحاد السكندري قبل مواجهة البنك الأهلي

طارق العشري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب استاد الإسكندرية الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر لمسابقة دوري nile.

وحرص طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على الاجتماع بلاعبي الفريق لشرح أخطاء المباراة الماضية أمام ببيراميدز، كما حرص على تصحيح أخطاء مدافعي الفريق، حتى لا تتكرر أمام البنك الأهلي.

كان الاتحاد السكندري خسر مباراته السابقة في مسابقة الدوري أمام بيراميدز بهدف دون مقابل في مباراة جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

تاريخ لقاءات الفريقين 

وواجه الاتحاد السكندري نظيره البنك الأهلي في خمس مباريات، فاز خلالها زعيم الثغر في 3 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل.

خلال الجلسة التي جمعته باللاعبين، أبدى طارق العشري ضيقه من اهتزاز وتراجع مستوى بعض اللاعبين داخل الملعب، وعدم التركيز في تعليمات الجهاز الفني.

وأكد «العشري»، أن المباراة القادمة أمام البنك الأهلي لا تحتمل أي تهاون أو تقصير من أي لاعب، مشدداً على أنه لن يتوانى في اللجوء إلى تغليظ العقوبات بحال عدم الخروج بنتيجة إيجابية.

موقف مابولولو 

يترقب طارق العشري الموقف النهائي للاعب الأنجولي مابولولو هداف الفريق الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية، قبل مواجهة بيراميدز الماضية.

ينتظر المدير الفني تقرير طبيب الفريق حول فرص لحاق مابولولو باللقاء من عدمه لتجهيز البديل.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس، بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.