رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. أزمة بين كهربا وكولر والزمالك يستعد لرحيل لاعبين

07:01 ص | الخميس 22 فبراير 2024
النشرة الرياضية.. أزمة بين كهربا وكولر والزمالك يستعد لرحيل لاعبين

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

أزمة بين كهربا ومارسيل كولر في الأهلي

كهربا لاعب النادي الأهلي 

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن كواليس أزمة محمود عبدالمنعم كهربا ومارسيل كولر في الأهلي، بعد استبعاده من مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في ظل رغبة اللاعب في التواجد في القاهرة من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

للتفاصيل من هنا.

الزمالك يمهد لرحيل ثنائي الفريق نهاية الموسم 

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

يمهد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لرحيل ثنائي الفريق سامسون أكينيولا وإبراهيما ندي عن النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، في ظل عدم تقديم الثنائي المستوي المأمول منهم خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الثنائي تحت التقييم في الوقت الحالي من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

للتفاصيل من هنا

إبراهيم سعيد يهاجم شيكابالا بسبب السن 

هاجم إبراهيم سعيد نجم نادي منتخب مصر السابق، شيكابالا لاعب نادي الزمالك، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض، مؤكدا على أن عامل السن أثر على اللاعب، وبات نادي الزمالك يلعب بعشر لاعبين أثناء تواجده في التشكيل خلال الفترة الماضية.

للتفاصيل من هنا.