رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 نجوم يغيبون عن الأهلي أمام ميدياما.. «إصابات وإيقاف واعتذار»

11:45 ص | الخميس 22 فبراير 2024
10 نجوم يغيبون عن الأهلي أمام ميدياما.. «إصابات وإيقاف واعتذار»

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة أمام فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويفتقد المارد الأحمر عددا كبيرا من اللاعبين بسبب الإصابات والإيقاف وعدم القيد الإفريقي.

الإصابات تضرب لاعبي الأهلي

ووصلت غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني إلى 10 لاعبين ما بين الإصابات التي طالت عدد كبير منهم؛ بجانب الإيقاف وظروف عدم القيد، واللاعبون هم: «محمد الشناوي، وخالد عبدالفتاح، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي (كريستو)، وأحمد نبيل (كوكا)، وأحمد عبدالقادر»، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الفنية.

فيما اُستبعد مروان عطية، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات التي حصل عليها اللاعب، ومحمود كهربا الذي اعتذر عن عدم السفر وحصل على إذن من الجهاز الفني، بسبب ارتباطه بفرح شقيقته.

ويغيب أيضا عن الأهلي في مباراته المرتقبة أمام ميدياما، الثنائي محمود الزنفلي حارس المرمى، وعمر كمال عبدالواحد، لعدم القيد الإفريقي.

وتواجه بعثة الأهلي أزمة قوية؛ بعد أن تعرضت الطائرة التي تقل البعثة إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة.

وفتحت إدارة الأهلي اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن الفريق من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.