رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة 3 محترفين «مستبعدين» لـ منتخب مصر بقرار حسام حسن.. عاجل

12:13 م | الخميس 22 فبراير 2024
عودة 3 محترفين «مستبعدين» لـ منتخب مصر بقرار حسام حسن.. عاجل

حسام حسن مدرب منتخب مصر

فتح حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الباب أمام عودة ثلاثة لاعبين محترفين في الخارج للتواجد بمعسكر المنتخب الوطني في شهر مارس المقبل، والذي سيخوض فيه الفراعنة «دورة الإمارات» خلال الفترة من 22 إلى 26 من مارس رفقة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وذلك في المهمة الأولى لـ«العميد» مدربا للفراعنة بعدما تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

حسام حسن يعيد 3 محترفين لـ منتخب مصر بعد غيابهم مع فيتوريا

وعلم «الوطن سبورت» أن حسام حسن استقر على إعادة 3 محترفين لمنتخب مصر بعد غيابهم عن بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي خرج فيها المنتخب الوطني من الدور الثاني على يد الكونغو الديموقراطية، وهم: محمد شريف وسام مرسي وطارق حامد.

ووضع حسام حسن في حساباته لمعسكر مارس المقبل الثلاثي المحترف، الذي كان مستبعدا من قِبل فيتوريا والمكون من: محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، ولاعب الوسط سام مرسي، المحترف بفريق إبسويتش تاون الإنجليزي، وأيضا طارق حامد، متوسط ميدان فريق ضمك السعودي، خاصة أن «العميد» سبق وأكد أن باب المنتخب مفتوحا فقط للاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم داخل الملعب، ومن ضمنهم هذا الثلاثي، رغم قرار «حامد» بالاعتزال دوليا.

شريف ومرسي وحامد ثلاثي يعود لصفوف منتخب مصر مع حسام حسن

كما أكد حسام حسن أنه في حال استمرار تقديم الثلاثي مستويات قوية رفقة أنديتهم قبل معسكر منتخب مصر المقبل في الإمارات، سيكونوا بدون أدنى شك ضمن القائمة النهائية لمنتخب مصر.

ويعمل حسام حسن على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، للتواجد بمعسكر الإمارات، وذلك قبل تحديد القائمة النهائية لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية، المقرر لهما في شهر يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.