رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جديدة في البرنامج التأهيلي لـ الشناوي.. مفاجأة سارة وقرار منتظر

12:49 م | الخميس 22 فبراير 2024
تفاصيل جديدة في البرنامج التأهيلي لـ الشناوي.. مفاجأة سارة وقرار منتظر

محمد الشناوي وخالد بيبو

يؤدي محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجزء الأخير في المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في الكتف، عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار.

طبيب الأهلي: الشناوي يسير بخطوات جيدة

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي: «الشناوي يسير بخطوات جيدة في برنامجه التأهيلي، وبمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى في البرنامج التأهيلي سيتحدد موعد سفره إلى الخارج مجددًا لتنفيذ المرحلة الثانية في التأهيل أو بقائه في مصر»، مضيفا: «جميع الاحتمالات واردة».

وأكد رئيس الجهاز الطبي في بيان، أن «الخطوة المقبلة في تأهيل الشناوي، ستكون بما يخدم مصلحة اللاعب فقط»، لافتا إلى أن الاتجاه الأقرب إلى الآن خوض الحارس الدولي الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.

ووجه جاب الله الشكر لطبيب المنتخب، الدكتور محمد أبوالعلا، على تواصله الدائم معه بشأن الحالات الطبية للاعبي الأهلي، وفي مقدمتهم محمد الشناوي، والذي جرى التنسيق لسفره إلى ألمانيا في أسرع وقت لإجراء الجراحة عقب إصابته في كوت ديفوار.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، غدا الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، لاستكمال مشواره في البطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.