رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أزمة التذاكر.. سبب جديد يهدد تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

01:47 م | الخميس 22 فبراير 2024
بعد أزمة التذاكر.. سبب جديد يهدد تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

فريق الأهلي

كشفت مصادر مطلعة، أن طلب الأهلي تأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لمدة 24 ساعة، بات مهددًا بالرفض، ومن ثمّ إقامة اللقاء في موعده في السادسة مساء غدا الجمعة (بتوقيت القاهرة).

انشغال ملعب «بابا يارا» يهدد تأجيل مباراة الأهلي

وقالت المصادر في تصريحات خاصة، إن انشغال ملعب «بابا يارا» الذي سيتضيف المباراة بلقاءات أخرى يوم السبت المقبل، أحد الأسباب الرئيسية التي قد تهدد طلب التأجيل لمدة 24 ساعة، وإقامتها في موعدها غدا الجمعة.

وأكدت أن من ضمن الأسباب هي تمسك إدارة نادي ميدياما الغاني بإقامة المباراة في موعدها، ولجوئه لطباعة التذاكر الخاصة بالمباراة متضمنة موعدها المحدد سلفا، مساء الجمعة، ليضغط على الاتحاد الإفريقي «كاف» لرفض طلب الأهلي.

وأضافت أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لم يصدر أي قرارات حتى الآن بشأن المباراة سواء بإقامتها في موعدها غدا أو تأجيلها، فضلا عن أن تحرك بعثة الأهلي من مطار أكرا إلى كوماسي، اليوم، يُشير أيضا إلى عدم التأجيل وإقامة المباراة في موعدها.

وكانت طائرة بعثة الأهلي المتجهة إلى غانا، تعطلت مرتين خلال رحلتها، مما أدى إلى قضاء البعثة ليلة في مطار أكرا والتحرك إلى كوماسي صباح اليوم، وهو ما ترتب عليه مخاطبة إدارة الأهلي نظيره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لتأجيل المباراة.