رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أزمة طائرة الأهلي.. بيراميدز يتعرض لحادث تكسير وتحطيم في الكونغو «صور»

02:14 م | الخميس 22 فبراير 2024
بعد أزمة طائرة الأهلي.. بيراميدز يتعرض لحادث تكسير وتحطيم في الكونغو «صور»

بيراميدز

تعرضت بعثة فريق بيراميدز لحادث تكسير وتحطيم للسيارات بعد وصولها إلى الكونغو، حيث مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي تأتي بعد ساعات من أزمة النادي الأهلي بتعطل طائرته في مدينة أكرا الغانية قبل لقاءه مع ميدياما الغاني.

سائق مازيمبي يصدم سيارات بعثة بيراميدز في الكونغو 

وتسبب سائق حافلة فريق مازيمبي، والتي خصصها الفريق الكونغولي لبعثة نادي بيراميدز في مدينة لوبومباشي، في تحطيم وتكسير سيارات بعثة الفريق لدى وصولها إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي.

من جانبها، تؤكد بعثة بيراميدز على سلامة جميع الأعضاء ولا توجد أي مشاكل جراء هذا الحادث والفريق يستعد بكل جدية وتركيز لمواجهة مازيمبي وتحقيق الفوز وتأمين التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال. 

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب بيراميدز أمام نظيره فريق مازيمبي في الثالثة ظهر السبت المقبل على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي تعرض أيضا لأزمة في مدينة أكرا الغانية قبل سفره لمدينة كوماسي، التي تستضيف مباراته أمام ميدياما الغاني وطلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل اللقاء، في بيان رسمي، لكن لم يتم حسم حتى الآن بشكل نهائي.