رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا سليم: جاهز لمباراة ميدياما وأتمنى الانضمام لمنتخب المغرب

07:49 ص | الجمعة 23 فبراير 2024
رضا سليم: جاهز لمباراة ميدياما وأتمنى الانضمام لمنتخب المغرب

رضا سليم

أكد رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداد فريقه لخوض مباراة ميدياما الغاني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في ملعب «بابا يارا» في مدينة كوماسي.

وقال «سليم» في تصريحات لقناة ناديه: «المباراة أمام بطل غانا لن تكون مباراة سهلة، فريق الأهلي قادر بالروح على تحقيق الفوز والثلاث نقاط لكي نكون في الصدارة، ونفرح الجمهور، نعطي كل فريق حقه ونسعى للفوز في هذه المباراة».

وأضاف: «فريق شباب بلوزداد لم يكن فريقًا سهلًا، وحققنا نقطة صعبة، واجهنا بعض الظروف، لكن فريق الأهلي اليوم سيكون في أعلى مستواه وسيسعى للفوز».

وعن موقفه من المباراة، قال لاعب الأهلي: «بالنسبة لي جاهز للمباراة، وأتمنى أساعد الفريق وأكون الإضافة المطلوبة ونساعد الفريق.

رضا سليم يكشف عن أمنياته مع الأهلي

وعن أمنياته مع الأهلي أتم سليم حديثه قائلًا: «أتمنى أفوز بلقب الدوري وبطولة أفريقيا وأحلم بالانضمام للمنتخب الوطني المغربي، هذا حلم كل لاعب».

 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ميدياما الغاني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، وذلك في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.