رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملامح تشكيل الأهلي أمام ميدياما وموقف وسام أبو علي.. عاجل

06:01 ص | الجمعة 23 فبراير 2024
ملامح تشكيل الأهلي أمام ميدياما وموقف وسام أبو علي.. عاجل

الأهلي

كشف سيد معوض، نجم الأهلي السابق، عن ملامح تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة ميدياما الغاني، في اللقاء الذي سيقام اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب موقف الفلسطيني وسام أبو علي من المشاركة في المباراة.

وأوضح «معوض» في تصريحات تليفزيونية أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو سيعود للتشكيل مما يزيد الحلول الهجومية بالفريق، كما أنه سيتواجد ثلاثي هجومي أيضًا مكون من رضا سليم وحسين الشحات والفرنسي أنتوني موديست وسيوجد في وسط الملعب أكرم توفيق وعمرو السولية.

معوض يشيد بمصطفى شوبير

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن تواجد مصطفى شوبير في حراسة المرمى موضحًا أن الحاس لم يصبح تحت الاختبار، بعدما لعب مباراة صعبة امام شباب بلوزداد وفي وجود جماهيري كبير، وسبق ولعب نهائي دوري الأبطال، وهو ليس لاعبا صغيرا وموجود منذ 4 سنوات مع الفريق الأول، وعندما يشارك يقدم مستوى طيب، واصبح الحارس الأساسي.

موقف وسام أبو علي من مباراة ميدياما

وتوقع معوض أن يشارك الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد والمنضم في يناير الماضي، في المباراة، ولكن ذلك سيكون في الشوط الثاني من المباراة.

معوض: مباراة ميدياما صعبة

وأتم معوض تصريحاته مؤكدًا أن المباراة أمام ميدياما صعبة لرغبة الأهلي في تأمين الصدارة والفوز، مشيرًا إلى أنه يتوقع فوز الأهلي إلا أن التعادل نتيجة جيدة، لأن الأهلي قادر على الصعود في الصدارة