رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اختراق صفحة حسام حسن على فيسبوك وبيان عاجل لـ اتحاد الكرة

03:44 م | الجمعة 23 فبراير 2024
اختراق صفحة حسام حسن على فيسبوك وبيان عاجل لـ اتحاد الكرة

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

تعرضت الصفحة الرسمية الخاصة بالكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للاختراق، ويجري التواصل مع إدارة الموقع للعمل على إعادتها.

اختراق صفحة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وكشفت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عن اختراق صفحة حسام حسن قائلة: «نؤكد أن ما يُنشر على الصفحة لا علاقة له بالكابتن حسام حسن أو من مسئولي الصفحة».

وتولى حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي أُقيل عقب الخروج المبكر للفراعنة من دور الستة عشر لبطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يذكر أن مباراة منتخب مصر الأولى، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، تحددت والتي ستكون أمام نيوزيلندا في دورة «Winsunited Cup» بالبطولة الودية في الإمارات، والتي تقام خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل.

وأسفرت قرعة دورة «Winsunited Cup» عن وقوع منتخب مصر في مواجهة نظيره نيوزيلاندا في نصف نهائي البطولة الودية في الإمارات، يوم 22 مارس المُقبل، فيما سيلعب منتخب تونس ضد كرواتيا في اليوم ذاته، على أن تقام المباراة الترتيبية يوم 25 من الشهر ذاته، والنهائي سيلعب يوم 26 مارس المقبل.