رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري يصطدم بهيثم شعبان في الدوري العراقي..الزوراء يلتقي الكرخ

06:28 ص | السبت 24 فبراير 2024
البدري يصطدم بهيثم شعبان في الدوري العراقي..الزوراء يلتقي الكرخ

تدريبات الزوراء استعدادا لمباراة الكرخ

يستضيف  نادي الزوراء العراقي، عصر غد السبت، الكرخ، على ملعب «ملعب الزوراء» في «بغداد» في الأسبوع الـ16 من بطولة دوري نجوم العراق موسم  2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة الرياضية العراقية.

ويدخل الزوراء العراقي، بقيادة فنية لحسام البدري، مباراة الكرخ، في المركز السادس برصيد 25 نقطة من خوض 15 مباراة، فاز منها في 6 لقاءات وتعادل في 7 مباريات، ولقى هزيمتين اثنيين، فما احرز لاعبو الفريق، 15 هدفا، بينما اهتزت شباكه بـ 8  أهداف فقط.

وفي المقابل يدخل الكرخ، بقيادة المدير الفني المصري هيثم شعبان، والمحترف في صفوفه صالح جمعة، لاعب الإسماعيلي السابق، مباراة الزوراء، في المركز الـ18  من خوض 14 لقاء، برصيد 13 نقطة من تحقيق الفوز في لقاءين اثنين، والتعادل في 7 مباريات و5 هزائم، واحرز لاعبو الفريق، 12 هدفا، فيما اهتزت شباكه في 13 مناسبة.

انسحاب القاسم من دوري نجوم العراق

وكان فريق القاسم، أعلن في وقت سابق من اليوم، انسحابه من بطولة دوري نجوم العراق، على إثر ما حدث في مباراة الفريق مع نادي القوة الجوية، التي جمعت بين الفريقين على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة «بغداد» في الأسبوع الـ16 من المسابقة.

وانسحب فريق القاسم من ملعب المباراة على خلفية اعتراضات على قرار  سالم عامر حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء لصالح القوة الجوية، وفي بيان،  قرر نادي القاسم، عدم خوض مباريات دوري نجوم العراق في حالة وجود تقنية «الفار» وحكامها، مشيرا في بيان، وفق لقناة«السومرية» الإخبارية العراقية، إلى أن إدارة النادي ستخاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم بذلك بخطاب رسمي.

وأضاف القاسم، أن حكم المباراة منح حكم ركلة جزاء لـ القوة الجوية بعد رجوعه إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، أقل ما يقال عنها أنها مضحكة.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري