رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد يوسف يكشف كواليس استبعاده من الجهاز الفني لمنتخب مصر

01:25 ص | السبت 24 فبراير 2024
محمد يوسف يكشف كواليس استبعاده من الجهاز الفني لمنتخب مصر

محمد يوسف

كشف محمد يوسف مساعد المدير الفني لاتحاد الكرة عن كواليس تواجده ثم رحيله عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، لافتًأ أن روي فيتوريا كان يرغب بمساعد بلا شخصية.

محمد يوسف: قبلت منصب الرجل الثاني في جهاز المنتخب من أجل مصر 

وفي تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «فكرة تواجدي في منصب المدرب العام بدأت مع روي فيتوريا، إذ كان يرى أن مسيرتي قوية جدا حيث حصلت على بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري وكأس السوبر الإفريقي».

وتابع: «إلا أن فيتوريا قام بطلب شخص آخر صغير في السن لتولي المنصب، وبعد معرفتي بأخبار أنه رفضني قمت بإغلاق الصفحة، فهو لم يفهم الدور الذي كنت سأتولاه».

واستمر: «هنالك مدربين يريد مساعد لهم ليست لديه الجودة لكي يقوده ولا يعطي أي اقتراح أو رأي أو شخصية، لم أشعر أنه يريد شخص قوي ويضيف له».

وأكمل: «توقفت عن قبول منصب الرجل الثاني في الجهاز الفني، لكن من أجل منتخب مصر وافقت على تكليف اتحاد الكرة لي».

وأشار: «بعد إقالة فيتوريا قام جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي بالتواصل معي لإعلامي بأنه تم الاستقرار على تواجدي في منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد الذي سيقوده مدير فني أجنبي وتحدثنا في تفاصيل أخرى لن أكشف عنها».

وزاد يوسف: «وفقًا للتفاصيل التي انتفقنا عليها وافقت، وقام الاتحاد المصري فيما بعد بالإعلان، وذهبت هناك في اليوم التالي وعند رحيلي أتت لي اتصالات بأن التوجه قد تغير إلى مدير فني مصري وذلك عكس حديثهم معي».

واختتم حديثه قائلا: «أخبرتهم أن مصلحة مصر أهم من مصلحة أي شخص أخر، والعمل في مكان ما ليس إجباريا».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد