رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثلاثي «مهدد بالهبوط» يخطف أنظار حسام حسن في منتخب مصر

01:53 م | السبت 24 فبراير 2024
ثلاثي «مهدد بالهبوط» يخطف أنظار حسام حسن في منتخب مصر

حسام حسن مدرب منتخب مصر

خطف ثلاثي «مهدد بالهبوط» في دوري Nile للموسم الحالي أنظار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لضمهم لصفوف الفراعنة في معسكر شهر مارس المقبل.

ويخوض الفراعنة أولى المباريات تحت قيادة «العميد»، أمام نيوزيلندا بـ«دورة الإمارات الودية» خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل.

حسام حسن يفاجئ ثلاثي دوري Nile قبل معسكر منتخب مصر

وعلم «الوطن سبورت» أن ثلاثي الإسماعيلي، المهدد بالهبوط في الدوري الممتاز في ظل صراعه بالمراكز المتأخرة، يخطف أنظار حسام حسن في منتخب مصر قبل إعلان قائمة معسكر شهر مارس المقبل، والذي سيخوض فيه الفراعنة لقاءين بدورة الإمارات الودية.

ثلاثي الإسماعيلي يخطف أنظار حسام حسن في منتخب مصر

ووضع حسام حسن الثلاثي نادر فرج وعمر الساعي وعبدالرحمن مجدي، لاعبو فريق الإسماعيلي، ضمن حساباته لضمهم للمعسكر المقبل، خاصة أن اللاعبين الثلاثة أجادوا خلال مباراة فريقهم ضد نادي الزمالك بالدوري الممتاز، والتي كان حاضرا فيها المدير الفني للمنتخب الوطني.

ولاقى ثلاثي الإسماعيلي، المهدد بالهبوط هذا الموسم كحال المواسم السابقة، استحسان كبير من جانب حسام حسن، الذي استقر على وضعهم في حساباته تحسبا لضمهم بمعسكر مارس، لاسيما أن «العميد» فتح الباب أمام جميع اللاعبين للانضمام لصفوف الفراعنة، بشرط بذل الجهد وتقديم مستويات مميزة رفقة أنديتهم بغض النظر عن أسماءهم أو الفرق التي يلعبون فيها.

مصر تواجه نيوزيلندا في أولى مباريات المنتخب مع حسام حسن

يذكر أن قرعة دورة الإمارات الودية قد أوقعت منتخب مصر في مواجهة نيوزيلندا، على أن يواجه الفائز منهما، الفائز من اللقاء الآخر بين تونس وكرواتيا.