رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد حل أزمة بث مباراة الزمالك وأبو سليم.. هل تنقل قناة الجزائرية الأرضية اللقاء؟

05:43 م | السبت 24 فبراير 2024
بعد حل أزمة بث مباراة الزمالك وأبو سليم.. هل تنقل قناة الجزائرية الأرضية اللقاء؟

الزمالك

أعلن نادي الزمالك، حل أزمة بث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، خاصة بعد وجود بعض العراقيل التي كانت تمنع إذاعتها، بسبب خلافات بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والتليفزيون الجزائري.

وستنقل مباراة الزمالك وأبو سليم بشكل طبيعي على القنوات التليفزيونية المتعاقدة عليها، بعد حل الأزمة التقنية، وموافقة التليفزيون الجزائري على نقل المباراة بشكل طبيعي، وتوفير وحدة بث لملعب عنابة بالجزائر.

هل تنقل القناة الجزائرية الأرضية مباراة الزمالك وأبو سليم؟

ويحق للتليفزيون الجزائري، وفقا لتعاقدات الاتحاد المحلية مع الاتحاد الأفريقي وقواعد بث المباريات، أن تنقل كل الفاعليات التي يجري إقامتها على أرضها، عبر القنوات الأرضية فقط.

ويملك التلفزيون الجزائري، الحق في بث مباراة الزمالك وأبوسليم عبر القناة الجزائرية الأرضية، التي يجري فتحها عبر شفرة BISS، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

ويتحدد موقف إذاعة مباراة القناة الجزائرية الأرضية من بث المباراة، وفق جدول برامج القناة، وهو ما سيجري الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة، بقرار من الإدارة لاستغلال حقها في بث المباراة من عدمه.

لماذا تم نقل مباراة الزمالك وأبو سليم للجزائر؟

وجرى نقل مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي إلى مدينة عنابة بالجزائر، بسبب اختيار النادي الليبي، في ظل الإصلاحات الموجودة في ملعب طرابلس الدولي، الذي كان جرى اختياره ليكون ملعبه في البطولة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند